اغلاق
اغلاق
 

استمرار الاعتقالات والانتهاكات في ارجاء الضفة الغربية

WAZCAM, تم النشر 2022/06/16 9:10

 

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس، 11 مواطنا، كما صادرت اموالا من الضفة.

وقامت قوات الاحتلال بمصادرة مبالغ مالية تفوق 100 ألف شيكل، خلال مداهمة مدينة الخليل بذريعة أنها مخصصة لتمويل نشاطات "إرهابية"، على حد زعم جيش الاحتلال.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة طولكرم واعتقلت الشابين إسلام أبو شنب ومحمد أبو ليفة عقب اقتحام منزليهما في الحي الشرقي بالمدينة.

وأفادت المصادر بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أمجد الهمشري عقب اقتحام منزله بالحي ذاته.

كما واعتقلت قوات الاحتلال الشابين محمد رجب جمعة وأحمد عبد الفتاح جمعة عقب اقتحام منزليهما في قرية كفر قدوم شرق قلقيلية.

ومن القدس اعتقلت قوات الاحتلال الشاب سالم ماهر الرجبي، بعد اقتحام منزله والعبث بمحتوياته.

 

استمرار الاعتقالات صباح اليوم في طولكرم وبيت لحم

أفادت وكالة وفا الفلسطينية ان قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت اليوم الخميس، ثلاثة مواطنين من مدينة طولكرم. وافيد أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسيرين المحررين محمد ابو ليفة، والمحرر أمجد الهمشري، وإسلام أبو شنب بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس، مواطنا وسلمت آخر بلاغا لمراجعة مخابراتها، في مخيم عايدة شمال بيت لحم. وأفاد مصدر أمني فلسطيني باعتقال قوات الاحتلال، وسيم وليد سلامة، وتسليم تبليغ لمراجعة مخابراتها لمحمد فواز مشايخ من مخيم عايدة.

كما واصل جنود الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنون، امس الأربعاء، اعتداءاتهم على شعبنا ومقدساته وممتلكاته، حيث اعتقلوا 8 مواطنين، وهدموا منزلا في بلدة صور باهر، وأخطروا بوقف بناء 7 منازل في مردا و6 في الخليل، واستهدفوا المزارعين ورعاة الأغنام شمال قطاع غزة.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت منطقة رفيديا غرب نابلس، واعتقلت الأسير المحرر عبد الله العاصي، والشاب عصام زبلح. كما اعتقلت قوات الاحتلال الفتى أحمد حماد، وفتشت منزل المواطن أحمد عويس، من مخيم عايدة، ومنزل عائلة ذويب في قرية زعترة ببيت لحم.

heightقد يهمك ايضا