اغلاق
اغلاق
 

فلوريدا تستعد لاعصار إيان مع رياح سرعتها 209 كم / ساعة

خطاب نصار, تم النشر 2022/09/28 11:14

في فلوريدا ، على الساحل الشرقي للولايات المتحدة ، تجري الاستعدادات هذا الصباح (الأربعاء) لوصول إعصار إيان ، وهو الأول في موسم الأعاصير الحالي في الولايات المتحدة ، وربما الأول منذ 101 عام الذي يضرب مباشرة الإعصار. منطقة تامبا.

 

يقوم السكان بإفراغ الأرفف في محلات السوبر ماركت ، وحماية نوافذ منازلهم باللوحات - والإخلاء إلى الملاجئ تحسباً لوصول العاصفة ، والتي من المتوقع وصولها في الساعات المقبلة عندما يتم تصنيفها ضمن الفئة 4 من أصل 5 إعصار.

وصلت العاصفة بعد أن أحدثت دمارًا في كوبا وتركت الجزيرة بأكملها بدون كهرباء. بالأمس ، بينما كانت تضرب الجزيرة ، تم نشر صور أقمار صناعية مذهلة لـ "إيان" ، حيث شوهد الكثير من البرق حولها عين العاصفة .

 

الإعصار إيان ، الذي وصفته وسائل الإعلام الأمريكية بالفعل بأنه "وحشي" ، قادم إلى فلوريدا مع رياح تبلغ سرعتها 209 كم / ساعة ، وحذر المركز الوطني الأمريكي للأعاصير من أنه قد يتسبب في فيضانات مميتة. شعرت بعض مناطق فلوريدا برياح عاتية منذ يوم أمس ، وتم استدعاء أكثر من 2.5 مليون من سكان الولاية لإخلاء منازلهم والانتقال إلى مناطق أعلى. تشمل منطقة فلوريدا الساحلية الأكثر تعرضًا للخطر من إيان العديد من الفنادق والعديد من المتنزهات حيث توجد منازل متنقلة ، مثل RVs ، متوقفة. تحظى بشعبية كبيرة بين السياح الذين يذهبون في إجازة والمتقاعدين الأمريكيين الذين يأتون لقضاء سنوات التقاعد بسلام هناك.

 

 

heightقد يهمك ايضا