اغلاق
اغلاق
 

لائحة اتهام ضد رجل هاجم وطارد رجل اخر في القدس

تحرير وازكام, تم النشر 2022/10/28 15:05

أفراد شرطة لواء  القدس يلقون القبض على مشتبه ألحق أضراراً بسيارة رجل في شرقي مدينة القدس وهاجمه وطارده واصطدم بسيارته أثناء قيادته لسيارته، مما عرّض مستخدمي الطريق للخطر. مع نهاية التحقيق قدمت النيابة لائحة اتهام ضد المشتبه.

 

مع تلقي البلاغ في الشرطة عن حادث عنف الذي وقع شرقي القدس، سد خلاله المشتبه الطريق على المشتكي، وألحق أضراراً بسيارته بواسطة عصا ومن ثم هاجمه كل ذلك أثناء قيادة الضحية لسيارته، مما عرض مستخدمي الطريق للخطر.

سرعان ما تم استدعاء افراد مركز شرطة  شاليم  للواء القدس إلى مكان الحادث وتحديد مكان المشتبه به (46) من سكان عين رافا، تم توقيفه على يد افراد الشرطة واقتادوه إلى مركز الشرطة للتحقيق. مع نهاية التحقيق، تم تقديم لائحة اتهام ضد المشتبه إلى المحكمة.

 

قال ضابط التحقيق والاستخبارات في مركز شرطة شاليم في لواء القدس الرائد نداف رابابورت:

في أعقاب حادثة عنف خطيرة هاجم فيها المشتبه به المشتكي بعد خلاف على الطريق وألحق أضرارًا بزجاج سيارته، وحتى صدم سيارته، تم القبض على المشتبه به خلال نشاط ميداني سريع لمركز شرطة لواء اورشليم القدس. فُتح تحقيق وفي ختامه، قدمت ضده نيابة شرطة لواء اورشليم القدس لائحة اتها بحقه.

وفقًا لسياسة قائد اللواء، سنستمر في انشطتنا ضد حوادث العنف من أي نوع كان، بقبضة صارمة دون تساهل، بهدف كشف الحقيقة وإحالة المتورطين إلى العدالة.

 

 شرطة إسرائيل ترى بشدة اي نهج بالعنف من أي نوع كان, وسنواصل العمل بحزم ضد العنف الخطير حتى يتم تقديم الجناة إلى العدالة.

 

heightقد يهمك ايضا