اغلاق
اغلاق
 

العثور على 910 دلافين ميتة على الشواطئ الفرنسية منذ بداية الشتاء

Wazcam, تم النشر 2023/03/22 10:27

جرف ما لا يقل عن 910 من الدلافين الى الشاطئ في المحيط الأطلسي بفرنسا منذ بداية فصل الشتاء. هذه الكارثة غير المسبوقة حدثت ، ليس للمرة الأولى ، بسبب العامل البشري.


خلال الأسبوع الماضي وحده ، تم العثور على أكثر من 400 من الثدييات البحرية مع جيفها ملقاة على طول الشاطئ ، وفقًا لتقرير صادر عن المرصد الأوقيانوغرافي في مدينة لاروشيل ، وهي مدينة ساحلية في غرب فرنسا على ساحل البحر الأبيض المتوسط. المحيط الأطلسي ، هذا رقم غير مسبوق. في الواقع ، من الاختبارات التي أجريت على جثث الدلافين ، أصبح من الواضح أن عدة أيام قد مرت منذ أن مات بعضها ، بينما ظل آخرون مستلقين على الشاطئ لعدة أسابيع. بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن سبب الوفاة يعود إلى البشر مرة أخرى ، حيث ظهرت على الغالبية العظمى علامات الإصابة من شباك الصيد أو معدات الصيد الأخرى أو محركات القوارب.

لسوء الحظ ، هذا هو الاتجاه الذي تكثف فقط لأنه بين عامي 2017 و 2020 ، كان متوسط ​​عدد الدلافين التي تم غسلها على الشاطئ خلال فصل الشتاء في هذه المنطقة 850. مات معظمها في فبراير ومارس ، وهي أشهر عندما تميل الدلافين إلى الاقتراب من الدلافين. بحثًا عن الطعام ، وهو إجراء يزيد من فرصة اتصالهم بالصيادين.

heightقد يهمك ايضا