اغلاق
اغلاق
 

40 مليون دولار. - ماتريكس توقع صفقة تكنزلوجية مع دولة أجنبية

Wazcam, تم النشر 2023/08/09 13:22

أعلنت ماتريكس ، إحدى أكبر شركات التكنولوجيا في إسرائيل ، الأربعاء أنها وقعت صفقة مع دولة أجنبية لتطوير وتوريد نظام متقدم يعتمد على البنية التحتية السحابية.

كجزء من المشروع ، سيتم إنشاء البنية التحتية للبيانات والذكاء الاصطناعي وتطوير وتنفيذ قدرات الدفاع السيبراني. من المتوقع أن يستمر المشروع حوالي عامين ونصف العام ويقدر تكلفته بحوالي 40 مليون دولار.

بعد الإعلان عن الصفقة ، علق الرئيس التنفيذي موتي غوتمان: "هذا فوز مهم يشهد على مكانة ماتريكس كهيئة رائدة في إسرائيل في تنفيذ المشاريع الضخمة ، والجمع بين البحث والتطوير المعقد في مجالات الإنترنت والرقمية والسحابة والذكاء الاصطناعي. تقوم ماتريكس بتنفيذ استراتيجية تكامل القدرات لسنوات ، وقد أدى تنفيذ الاستراتيجية إلى موجة من انتصاراتنا في مشاريع ضخمة في السنوات الأخيرة في الأسواق الإسرائيلية والدولية. إن دخولنا المبكر إلى مجالات الذكاء الاصطناعي والبيانات - جنبا إلى جنب مع خبرتنا في السحابة والأمن السيبراني المدني-يمكننا من الفوز بمشاريع واسعة النطاق تشمل: بناء البنية التحتية ، وتطبيق الأدوات التحليلية ، ونماذج الذكاء الاصطناعي المفتوح والتعلم الآلي ، والخدمات الرقمية المفتوحة ، وجميع جوانب التكامل والذكاء الاصطناعي المسؤول."

 

heightقد يهمك ايضا