اغلاق
اغلاق
 

هذه هي افضل شركة طيران في العالم حسب التصنيف الدولي

Wazcam, تم النشر 2024/06/01 18:24

نشر موقع تصنيف شركات الطيران الشهير Airlineratings قائمة أفضل الشركات لعام 2024. بالإضافة إلى ذلك، قام محررو الموقع أيضًا بتتويج أفضل 25 شركة منخفضة التكلفة في العالم والأكثر تألقًا من الدرجة الأولى على الإطلاق.

الخطوط الجوية القطرية هي أفضل شركة طيران في العالم لعام 2024 – بحسب ما حدده موقع AirlineRatings. الذي نشر تصنيفه للأعوام 2024. وحصلت الخطوط الجوية الكورية على المركز الثاني، وحصلت شركة طيران كاثي باسيفيك على المركز الثالث.

يتم تحديد تصنيف الشركات من قبل خمسة محررين لديهم أكثر من 100 عام تراكمي من تغطية صناعة الطيران. يقوم الحكام بتدريج مجموعة متنوعة من المعايير، بما في ذلك عمر أسطول الطائرات، وآراء الركاب، والربحية، وتقييم السلامة، وتقييم المنتج، والابتكار، وطلبات الطائرات المستقبلية.

وقال جوبوري توماس، رئيس تحرير الموقع: "وفقًا لتحليلنا الموضوعي، جاءت الخطوط الجوية القطرية في المقدمة في العديد من المجالات، على الرغم من أن النتائج في المراكز العشرة الأولى كانت متقاربة". 'في تقييمات المسافرين، كانت الخطوط الجوية القطرية متقدمة على الجميع. الشركات الأخرى واتسامها ومعايير الخدمة العالية التي تنعكس في ردود الفعل

كما حصلت الخطوط الجوية القطرية على جائزة أفضل درجة رجال أعمال، وأفضل شركة في تقديم الطعام. وفازت الخطوط الجوية النيوزيلندية بلقب الشركة صاحبة أفضل درجة اقتصادية .

أفضل درجة أولى في العالم، بحسب محرري الموقع، هي من الخطوط الجوية السنغافورية، وأفضل طاقم طيران يأتي من فيرجن أستراليا.

ستجد في طيران الإمارات أفضل نظام ترفيهي، بالإضافة إلى أفضل درجة اقتصادية متميزة في العالم. أفضل صالة في العالم مملوكة لشركة كانتاس. الشركة الأكثر صداقة للبيئة هي الاتحاد للطيران.

تم نشر تصنيف الشركات منخفضة التكلفة حسب التقسيم إلى مناطق العالم. Southwest هي أفضل شركة طيران منخفضة التكلفة في أمريكا، وحصلت Fly Dubai على اللقب في الشرق الأوسط، وفازت AirAsia Malaysia باللقب في منطقة آسيا، وفازت Jetsetter في منطقة أستراليا والمحيط الهادئ، وفازت EasyJet في أوروبا. فازت شركة VietJet الفيتنامية بلقب أفضل شركة طيران منخفضة التكلفة للغاية وأفضل شركة طيران منخفضة التكلفة مع أفضل خدمة.

 

heightقد يهمك ايضا