اغلاق
اغلاق
 

تعاون هو الأول بين المركز الطبي تسافون (بوريا) وفريق الدرجة العليا عيروني دوروت طبريا

Wazcam, تم النشر 2024/08/05 0:35

وَقّع هذا الأسبوع فريق كرة القدم من دوري الدرجة العليا عيروني دوروت طبريا، الذي يلعب في صفوفه لاعبين من المجتمعين اليهودي والعربي، على وثيقة تفاهمات وتعاون مع المركز الطبي تسافون (بوريا).

ووفق الاتفاق سيقوم نادي فريق كرة القدم بتحويل لاعبيه للحصول على العلاجات الطبية في المركز الطبي. وسيساهم المركز الطبي بتعيين الأدوار وتقديم الدعم للمتعالجين، كما تم الاتفاق على قيام المركز الطبي وفريق كرة القدم بحملة مشتركة لزيادة الوعي حول أهمية اتباع نمط حياة صحي، ممارسة الرياضة والتغذية السليمة.  

د. نوعم يهوداي، مدير المركز الطبي تسافون قال: "نحن سعداء بهذا التعاون، الارتباط بفريق متميز نجح بالوصول الى دوري الدرجة العليا هو أمر طبيعي وأنا واثق بأننا سننجح معاً بإنجاز الكثير من الأمور لصالح المتعالجين ولصالح المنطقة". 

أريه كلامنزون، من مالكي النادي الرياضي عيروني دوروت طبريا قال: "من خلال هذا التعاون سنضمن حصول جميع اللاعبين على العلاج والمرافقة الطبية الأفضل. كجزء من النشاط الاجتماعي سيتبنى نادي كرة القدم أقسام المركز الطبي طيلة موسم 2024-2025 . نشكر إدارة المركز الطبي تسافون على الدعم والروح الرياضية. سنسير معاً نحو تحقيق الإنجازات والمحافظة على الصحة ".

في الصورة من اليمين إلى اليسار:

د. نوعم يهوداي، مدير مركز طبي تسافون، أريه كلامنزون، مالك النادي الرياضي عيروني دوروت طبريا، أورن كلامنزون نائب المدير العام لشؤون التطوير التجاري والعلاقات، أريئيل بن تسيون مسؤول علاقات المجتمع في النادي الرياضي.

heightقد يهمك ايضا