اغلاق
اغلاق
 

CLEAN BEAUTY COLLECTIVE.. الشعور باستغلال كل لحظة في الحياة حتى النهاية

Wazcam, تم النشر 2024/08/08 13:54

CLEAN BEAUTY COLLECTIVE

الشعور باستغلال كل لحظة في الحياة حتى النهاية.

الفرح يكمن في أبسط الأشياء. هذا المفهوم أدّى إلى إنشاء خطّ العطور من Clean Beauty، الذي ينتج الروائح البسيطة والمحبّبة إلينا جميعًا: أغطية الأسرّة الناعمة مباشرة من النشّافة أو الحبل، رائحة الصابون على بشرتنا بعد الاستحمام ورائحة المطر المنعش.

CLEAN BEAUTY COLLECTIVE، هي ماركة تأسست في كندا في عام 2003 وتصنّع حاليًا جميع منتجاتها في الولايات المتحدة، تؤمن بأن الثقة تُكتسب من خلال الشفافية والخبرة. على مدار أكثر من 17 عامًا، تقدّم Clean Beauty منتجات تجميل فاخرة، بسيطة، موثوقة وذات وعي بيئي.

على رأس أولوياتهم، الحفاظ على كوكب الأرض وسكانه. لذلك، المكونات والفورمولات آمنة للاستخدام وصديقة للبيئة. العبوات قابلة لإعادة التدوير، ويعتمدون على مكوّنات طبيعية وصناعية على حد سواء.

تضمّ الماركة مجموعتين من العطور: CLEAN CLASSIC ومجموعة بريميوم CLEAN RESERVE.

· CLEAN CLASSIC: مجموعة بروائح بسيطة ومعروفة، كل رائحة خفيفة ومتواضعة، تحافظ على كلاسيكية الروائح.

· CLEAN RESERVE: مجموعة مستوحاة من farm-to-fragrance، عطور بروائح مركّبة وأكثر عمقا من مصادر مستدامة. المجموعتين مثاليتان للجمع بين روائح العطور التي تمتزج على البشرة. عطور Clean مصمّمة ببساطة أنيقة ومنعشة وتناسب الرجال والنساء، على حد سواء، وتثير مشاعر الاستمتاع بأبسط ملذّات الحياة، مثل: Rain - يأخذك في رحلة بين روائح الطبيعة. Fresh Laundry، Warm Cotton و- Cool Cotton - تغمرك برائحة منزلية محبوبة من الغسيل النظيف. Shower Fresh و- Skin يمنحانك رائحة منعشة بشعور "بعد الاستحمام" طوال اليوم. تقدم Clean عطريين جديدين منعشين: CLEAN CLASSIC Apple Blossom 60mL Apple Blossom من مجموعة كلاسيك من Clean، عطر برائحة التفاح الأخضر وزهور الربيع العطرة، نفحات من التفاح، الإجاص والجريب فروت تمنح العطر توقيعه الفريد، مع لمسة زهرية في نفحات المسك والعنبر التي تضيف نعومة تدوم على البشرة. إصدار EDP بحجم 60 مل. CLEAN RESERVE Sparkling Sugar 100mL عطر Sparkling Sugar من مجموعة ريزرف من Clean، رائحة ممتعة ومرحة، توازن مثالي بين الحلاوة والجرأة، مع مزيج من السكر الوردي والعنبر، مصمّم بمكونات من مصادر مستدامة، قناني مجموعة ريزرف تشجّع على الحفاظ على كوكب الأرض والبيئة. إصدار EDP بحجم 100 مل.

heightقد يهمك ايضا