اغلاق
اغلاق
 

عباس النوري يشارك في المسلسل التركي "المؤسس عثمان"

Wazcam, تم النشر 2024/09/14 11:46
تداولت العديد من الصفحات المعنية بأخبار المشاهير عبر السوشال ميديا أنباء عن ظهور النجم السوري عباس النوري في الموسم الجديد من المسلسل التركي التاريخي "المؤسس عثمان".
 
وقالت الصفحات إن النوري سيظهر في الموسم الثالث من العمل التاريخي، وتحديدًا في الحلقة الخامسة، ومن المفترض أن يقدم دور تاجر عربي.
 
ولم يتم حاليًا تأكيد هذه الأخبار، حول مشاركة النجم السوي في المسلسل التاريخي، ويأتي هذا الخبر بعد النجاح الكبير الذي حققه مواطنه الفنان غسان مسعود في المسلسل التاريخي محمد الفاتح.
 
 
وبهذا الخصوص ظهر قدم مسعود في إحدى حلقات المسلسل التركي التاريخي محمد الفاتح دور الصحابي الجليل أبو أيوب الأنصاري، ولفت مسعود الأنظار اليه حيث حظي بإشادات واسعة من قبل الجمهور والنقاد في الصحافة التركية.
 
 
ويبدو أن تجربة مسعود الناجحة دفعت شركات الإنتاج في تركيا للتعاقد مع وجوه عربية في عدد من الأعمال.
 
وبالعودة للحديث عن الفنان السوري عباس النوري، كانت آخر أعماله مسلسل ترتيب خاص الذي شارك فيه إلى جانب الفنان مكسيم خليل، ويترقب عرض مسلسل "المعبر" إلى جانب مكسيم خليل والفنانة كاريس بشار.
 
وسيظهر الفنان السوري في الموسم الرمضاني المقبل 2025 في بطولة مسلسل مطبخ المدينة إلى جانب الفنانة السورية سلافة معمار، عبدالمنعم عمايري، ونخبة من النجوم، وإخراج رشا شربتجي.

heightقد يهمك ايضا