اغلاق
اغلاق
 

بلاغ ضد محمد رمضان ونجله بتهمة الاعتداء على طفل

Wazcam, تم النشر 2024/09/19 10:36
اتهمت سيدة الفنان المصري محمد رمضان ونجله بالاعتداء على ابنها بمنطقة نيو جيزة ما تسبب بإصابته بكدمات مختلفة.
 
ووفقًا للتفاصيل الواردة في البلاغ، فإن الحادثة بدأت بمشادة كلامية بين الطفل عمر، الطالب في الصف السادس الابتدائي بمدرسة جرين لاند الدولية، وبين نجل محمد رمضان في نادي نيو جيزة. تطورت المشادة إلى اشتباك جسدي، مما دفع والدة الطفل إلى التوجه للشرطة وتقديم بلاغ رسمي تتهم فيه محمد رمضان ونجله بالتعدي على ابنها وإلحاق الأذى به.
 
 
في وقت سابق أثار محمد رمضان جدلاً واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب صفعه شاب حاول التقاط مقطع فيديو مع معه على طريقة "السيلفي"، في أثناء نزهة الأخير في قرية مراسي بالساحل الشمالي المصري.
 
وخلال التقاط الفيديو بدأ الشاب بالقول، إن "محمد رمضان حمضان" دلالة على الغرور، الأمر الذي أغضب النجم المصري، مطالبًا الشاب بحذف مقطع الفيديو، وهو ما رفضه الأخير، وجعل رمضان ينفعل بشكل كبير، ويحاول أخذ الهاتف لحذف الفيديو بنفسه.
 
وبعد عدة محاولاتٍ تطور الأمر إلى تبادل الصفعات بين الفنان والشاب، حيث بدأ رمضان بتوجيه صفعةٍ للشاب ليقوم الأخير برد الصفعة، وسط قيام الموجودين بإبعادهما عن بعضهما.
 
وبعد أيام من الحادثة اعتذر الفنان المصري محمد رمضان في مقطع فيديو نشره عبر "إنستغرام" عن صفع الشاب، موجهًا الشكر للجمهور الذي دافع عنه في هذه الأزمة، قائلا: الشكر كله على وقفتكم ومساندتكم لي، وأنا قرأت وسمعت كل شيء عن دفاعكم عنّي.

heightقد يهمك ايضا