اغلاق
شعار موقع وازكام

واشنطن تهدد إيران: سنواصل ضرب البنية التحتية العسكرية إذا استمرت التهديدات في مضيق هرمز

, تم النشر 2026/06/28 18:00

أعلن سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى الأمم المتحدة، مايك والتز، أن واشنطن ستستمر في استهداف وضرب البنى التحتية العسكرية التابعة لطهران، في حال واصلت إيران تهديد حركة الملاحة البحرية في مضيق هرمز الاستراتيجي.

وفي مقابلة أجراها مع شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية، وجّه والتز تحذيراً شديد اللهجة إلى القيادة الإيرانية قائلًا:"إذا كان النظام الإيراني يعتقد ولو לثانية واحدة أن الرئيس ترامب سيقف مكتوف الأيدي بينما يستمر [النظام] في مهاجمة الملاحة الدولية أو قواعدنا دون رد، فهم يرتكبون خطأً فادحاً ومريراً".

vital_signs قد يهمك ايضا