اغلاق
اغلاق
 

الشرطة في فلوريدا تضبط كمية من الفنتانيل يمكن أن تقتل 1.5 مليون شخص

خطاب نصار, تم النشر 2022/09/21 9:40

أعلن مكتب الشريف في مدينة جاكسونفيل بولاية فلوريدا عن ضبط مخدرات يقول إنها تكفي لقتل 1.5 مليون شخص. وقال مكتب الشريف على تويتر يوم الاثنين "وحدة المخدرات التابعة للجيش السوداني ضبطت 3 كيلوغرامات من الفنتانيل و 1.26 كيلوغرام من الكوكايين وأكثر من 6000 حبة مزيفة تحتوي على فينتانيل؛ ما يكفي من الفنتانيل لقتل 1.5 مليون".

ورافق المنشور صورة مخدرات مضبوطة، حيث أشاد مكتب الشريف بـ "العمل الرائع" الذي قام به ضباطه.

 

يأتي هذا الإعلان بعد أيام فقط من إعلان الشرطة في مقاطعة فلاجلر بولاية فلوريدا، على مسافة تزيد قليلاً عن 100 ميل جنوب جاكسونفيل، عن اعتقال مجرم هارب لديه ما يكفي من الفنتانيل لقتل أكثر من 100000 شخص.

تم القبض على المشتبه به أدريان ريفرز البالغ من العمر 52 عامًا وبحوزته أكثر من 200 جرام من الفنتانيل ومخدرات أخرى. تم اتهام ريفرز بالاتجار بالفنتانيل وحيازة الماريجوانا بقصد بيعها.

 

أصبح الفنتانيل المحرك الأكبر لوباء المواد الأفيونية في الولايات المتحدة في السنوات الأخيرة ، حيث ارتفعت مضبوطات العقار بنحو 200٪ على الحدود الجنوبية للولايات المتحدة في يوليو - وهي أعلى كمية تم ضبطها في أربع سنوات على الأقل. شكّل الفنتانيل ما يقرب من 75٪ من الوفيات الناجمة عن الجرعات الزائدة من المخدرات في الولايات المتحدة في عام 2021 ، مع ربط العقار بحوالي 80 ألف حالة وفاة بسبب الجرعات الزائدة العام الماضي.

heightقد يهمك ايضا