اغلاق
اغلاق
 

داليا البحيري تعلّق على اعتزال عادل إمام

Wazcam, تم النشر 2024/07/03 9:53
علّقت الفنانة داليا البحيري على الأخبار التي نشرها المخرج رامي إمام عن اعتزال والده الفنان الكبير عادل إمام واكتفائه بما قدّمه من أعمال ناجحة في مشواره الفني الطويل.
 
وقالت داليا إن من حق عادل إمام أن يعتزل الفن، مشيرةً إلى أنه قرار صائب لأنه قدّم الكثير للفن، موضحةً: "خبر اعتزال عادل إمام لم يزعجني لأنه قدّم الكثير الكثير للفن، ويجب أن يرتاح ويستمتع بحياته ومع أحفاده بعد هذا المشوار الطويل".
 
 
 
 
وأضافت: "أكيد هيوحشني وهيوحش كل الناس وخسارة كبيرة إنه يعتزل، لكن هو موجود دايماً بأعماله في كل حتة وبتمناله السعادة والمهم إنه يكون مبسوط".
 
كما تطرقت داليا البحيري الى الحديث عن مسلسل "بدون مقابل"، وهو بطولتها وعدد من الفنانين، حيث قالت: "مسلسل "بدون مقابل" سيُعرض قريباً إن شاء الله، وهو إخراج جمال عبد الحميد، ومعنا مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم هاني رمزي وهذه المرة لن يقدّم كوميديا".
 
يُذكر أنه كان من المقرر أن يُعرض مسلسل "بدون مقابل" في موسم رمضان الماضي، ولكنه خرج من السباق لأسباب عدة، ويشارك في بطولته كلٌ من: هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، آيتن عامر، عمرو عبد الجليل، نسرين طافش، بسنت حاتم، خالد سليم...، وهو من تأليف حسام موسى وإخراج جمال عبد الحميد.

heightقد يهمك ايضا